مكافحة حشرات

Sunday, September 17, 2017

مكافحة الصراصير والتخلص حشرات المطبخ

إبادة الصرصير – أساليب مكافحة الحشرات الجديدة

الصراصير حشرات ضارة وتسبب خطرا على صحة البشر والحيوانات. أنها نشطة في الليل وتفضل العيش في بيئات دافئة ورطبة. الصراصير تأكل كل شيء وتفسد طعامنا مع مشيها على القاذورات وإفراز رائحة كريهة.

مكافحة الصراصير والتخلص حشرات المطبخ


هل عانيت من الصراصير وأعدادها؟ أنها تنتشر بسرعة في البيوت. قد تستغرق مكافحة الصراصير وقتا للتخلص منها، لذلك تأكد من التنظيف وأساليب العلاج والتحقق من أغراضك فتحات البلوعات والتغليفات وحقائب السفر.
لاصق قتل الصراصير

هل تأثرت بالصراصير؟

الصرصور يأكل كل شيء ويختبئ معظم النهار، مما يجعل من الصعب معرفة ما إذا كنت قد عانت من تلك المشكلة.

الصراصير غالبا ما تأتي إلى بيوتنا مع محلات البقالة أو البالوعات، من السلع أو الحقائب وتبحث عن المطبخ أو الحمام حيث أنها تنتشر بسهولة من خلال الأنابيب والأسلاك الكهربائية.

هل الصراصير خطرة؟
صرصور المجاري الأحمر

الصراصير تحمل في أرجلها مختلف الأمراض من المشي على البراز والعيش بالمجاري ثم تأتي إلي المطبخ. من المستحيل حفظ الأطعمة المكشوفة من هجماتها على طعامنا والمنتجات التي كشفت لها يجب التخلص منها. إفرازتها يمكن أيضا أن تسبب الحساسية لبعض البشر.

كيف يمكننا إستخدام إسلوب فعال لمكافحة الحشرات وخصوصا الصراصير؟

لأن الصراصير مثلها مثل العديد من الحشرات المنزلية لديها العديد من أماكن الاختباء، قد يستغرق وقتا للتخلص منها. شركة مكافحة حشرات صقر الكويت تستخدم مجموعة من المبيدات الفعالة والفخاخ الحشرية القاتلة، وتقديم المشورة بمجال المبيدات ومكافحة الحشرات.

1 comment:

  1. شركة رش حشرات بمكة
    نحن شركة مكافحة النمل الابيض بمكة التى سوف تساعدك على ان تتخلص نهائيا من النمل الابيض و لا نعمل على التخلص من النمل الابيض فقط بل اننا شركة رش حشرات بمكة تقدم لك ايضا مكافحة صراصير بمكة و مكافحة بق الفراش بمكة و مكافحة العته بمكة ومعها تحصل على جميع هذه الخدمات بأقل الاسعار المناسبة للجميع
    شركة مكافحة النمل الابيض بمكة
    http://www.elbshayr.com/3/Pest-control

    ReplyDelete