مكافحة حشرات

Friday, December 23, 2016

5 طرق جديدة لمكافحة الحشرات

5 طرق جديدة لمكافحة الحشرات

هل أنت منزعج من هجوم الحشرات على منزلك؟ نحن نقدم لكم خدمات مكافحة حشرات المنازل والشركات وأيضا نشرح لكم كيفية القضاء عليهم بطرق حديثة وغير مكلفة لتفادي الإصابة بالحشرات الزاحفة أو بق الفراش والحشرات الضارة.

نستعرض كل جديد في عالم مكافحة حشرات المنازل وأبرز الطرق الجديدة المستخدمة للقضاء عليها

هجوم الحشرات
هجوم الحشرات

1- القضاء على الصراصير

بأنواعها المختلفة سواء كانت صراصير ألمانية أو أمريكية للقيام بالقضاء على الصراصير ننصح بإستخدام العجينة العجيبة الممتدة المفعول ولها مفعول السحر فى مكافحة الصراصير وإبادتها وهى متوافرة لدينا بأسعار رخيصة تبدأ من دينارين للعلبة.
صرصور ألماني
صرصور ألماني

2- مكافحة بق الفراش

ننصح بالرش عن طريق مضخة الرزاز والرش يكون على أكثر من مرة للتأكد من أن كافة اليرقات قد إنتهت حيث أن بق الفراش بعد الرش يكون قد مات ولكن البيض واليرقات لم تفقس بعد ولذلك يجب أن يكون الرش على فترات للتأكد من عدم ظهورة مرة أخرى
أيضا يجب التنويه بشدة لعدم إدخال أي أثاث مستعمل داخل المنزل لإحتمال إصابتة ببق الفراش أو إحتوائة على يرقات البق وأيضا عند الذهاب فى رحلة والبيات فى فراش جديد يجب عليك التأكد من خلو الفراش من أي بقع دم أو يرقة أو بق من خلال النظر فى زوايا الفراش وثنايا المراتب.
بق الفراش

3- مكافحة الارضة (النمل الأبيض)

تتسبب هذه الحشرة بمشاكل كبيرة بالبيوت والأثاث والأخشاب وهناك عدة طرق لمكافحة النمل الأبيض المزعج وأهمها بالرش المباشر داخل الثقوب والشقوق المتواجد بها النمل وأيضا تتم المكافحة على مرحلتين تتمثل فى جلسة أولى وجلسة تأكيد ثانية.
الأرضة أو النمل الأبيض
الأرضة أو النمل الأبيض

4- مكافحة الجرذان

عند التحدث عن القوارض والجرزان ينبغي أن نقول أن الوقاية خير من العلاج, لذلك أولا يجب عليك معرفة مصدر دخولهم إلى منذلك وقطع هذا الطريق عليهم سواء بالسد بقطع معدنية أو أسمنتية ومعالجة أي شقوق وغلق الجحور, كان هناك طرق تقليدية لمكافحة الجرزان مثل المصائد والسم ولكن الأن هناك بعض الأمصال الفتاكة التي تقوم بالقضاء على الجرزان فى أقل من بضع ساعات ومفعولها طويل أيضا.

5- طرد الذباب

قديما كانت تستخدم منشة الذباب وكانت غير مجدية بالمرة وظهرت مبيدات (بخاخات) وكانت تحتوي على مواد سامة وضارة جدا بالبيئة وساهمت في الإحتباس الحراري, يمكن حاليا إستخدام البخور وزيوت الورد لمنع الذباب من الدخول للمنزل بطريقة آمنه وإذا كنت مضطر للمبيد قم بالرش ولكن بطريقة خفيفة ورشيدة وعدم المبالغة بالرش.

طرق أخرى من الطبيعة يمكنها المساعدة لمكافحة الحشرات

استخدام الزيوت العطرية
استخدام الزيوت العطرية
يمكن أيضا استعمال الزيوت العطرية و البخور لمكافحة وردع الحشرات. على الرغم من أن البخاخات هي فعالة فى ذلك، والكثير يفضلون استخدام الزيوت العطرية التي هى بالطبه أكثر صحة بالنسبة للبشر وأيضا للحيوانات، وخاصة إذا كنت تسكن بمجال مساحة واسعة. يتم طرد الحشرات مثل الصراصير  والنمل الأبيض وبق الفراش بالبخور والروائح القوية والزيوت الأساسية.

نصائح سريعة

قم بغسل مفارش السرائر والوسائل في درجة حرارة لا تقل على 60 درجة مئوية.
ننصح ببخور العود وتبخير الوسائد والغرف وأيضا ننصح بزيت النعناع وزيت اللافندر بعد خلطهم بالخل الأبيض والماء.

No comments:

Post a Comment